“مولودية الجرف” تنتظر صرف منحة

تشتكي الجمعية الرياضية مولودية الجرف، بالجماعة الترابية إنزكان، من عدم صرف منحة المجلس الجماعي لفريق مولودية الجرف لكرة القدم، وهي المنحة المالية التي يعتمد عليها كمورد أساسي لتدبير شؤونه، بحسبها.

وأوردت شكايات عديدة موجهة إلى رئيس المجلس الجماعي لإنزكان، اطلعت عليها Alhayat 24، أنه جرى صرف المنح المالية لجميع الجمعيات الرياضية بالمدينة، باستثناء الجمعية الرياضية مولودية الجرف، “دون توضيحات حول أسباب عدم صرف هذه المنحة”.

وقالت الجمعية ضمن الشكايات ذاتها: “إننا تجاوزنا منتصف الموسم الرياضي، ونعاني من قلة الموارد، مع تراكم الديون على الفريق؛ علما أن المجلس صادق على اتفاقية بينه والجمعية، حظيت بتأشير السلطة الإقليمية”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكان المجلس الجماعي لإنزكان صادق خلال دورته العادية لشهر أكتوبر سنة 2023 على اتفاقية بينه وبين الجمعية الرياضية مولودية الجرف لكرة القدم من أجل منح دعم مالي قدر بـ 50 مليون سنتيم، وتهدف إلى “تنفيذ مشروع الجمعية والمساهمة في التنشيط الثقافي والرياضي والاجتماعي”.

رشيد المعيفي، رئيس المجلس الجماعي لإنزكان، قال ضمن تصريح لAlhayat 24 إن سبب عدم صرف المنحة المالية موضوع الاتفاقية بين الطرفين هو “وجود اختلال في التدبير المالي للجمعية، خاصة تضمين التقارير المالية لعدة سنوات مصاريف غير مبررة تحت اسم مختلفات”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى