العلوي يتعاقد مع فرانكفورت الألماني

وقع الدولي المغربي أنس العلوي أول عقد احترافي له مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، إلى غاية صيف 2026، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وتدرج اللاعب المغربي في أكاديمية النادي، قبل أن تقرر تحصين موهبتها، وتوقيع عقد احترافي معه، يضمن بقاءه رسميا في صفوف آينتراخت فرانكفورت، بعدما انضم إلى أكاديمية الفريق سنة 2020، قادما من إس في فيهين فيسبادن.

وشارك العلوي في 17 مباراة في الدوري الألماني مع فريق آينتراخت تحت 19 عامًا الموسم الماضي، حيث سجل خمسة أهداف وصنع أربعة، قبل أن يحظى بفرصته مع الفريق الأول.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويعتبر أنس العلوي من المواهب المتميزة التي تراهن عليها إدارة الفريق، وتضع فيها الثقة الكاملة للتطور والتألق في الموسم المقبل مع “النسور” في “البوندسليغا”، لما يملكه من مؤهلات وفنيات، فضلا عن موهبته الفذة.

في السياق نفسه أشاد المدير الرياضي لنادي آينتراخت، في الموقع الرسمي للنادي، بموهبة العلوي، وجاء على لسانه: “لقد لفت أنس الأنظار مرارًا وتكرارًا في السنوات الأخيرة، ومُنح بالفعل فرصة مع فريقنا الأول، بفضل دفعه الهجومي، وقوته البدنية، وخطورته أمام المرمى، فهو تماماً نوع المهاجم الذي نحتاجه؛ نريد معاً الآن تقديمه بعناية إلى لعبة الكبار، التي تشمل منحه ممارسة المباريات على مستوى تحت 21 عامًا، ودعمه في اتخاذ الخطوات التالية في تطوره”.

وحقق العلوي رفقة فتيان آينتراخت فرانكفورت لقب كأس هيسن، وهو ما شد أنظار إدارة الفريق وعزمت على توقيع عقد احترافي معه، نظير ما يقوم به لصقل موهبته وتطويرها.

جدير بالذكر أن أسامة العلوي يحمل الجنسيتين المغربية والألمانية، إلا أنه اختار الدفاع عن ألوان قميص المنتخب المغربي، إذ تألق مع “أشبال الأطلس” في نهائيات كأس العالم للفتيان بإندونيسيا، رفقة الناخب الوطني سعيد شيبا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى