“معيذر” يقرر التخلي عن الحسوني

قرر نادي معيذر القطري فسخ عقود خمسة لاعبين أجانب بعد نزوله إلى دوري الدرجة الثانية، من ضمنهم أيمن الحسوني، لاعب الوداد الرياضي السابق، الذي لعب موسما واحدا مع الفريق.

واختارت إدارة معيذر الاستغناء عن خدمات الحسوني، الذي سيصبح لاعبا حرا، إلى جانب الروماني داني أليبيك والبرازيلي داني ليونسو والفلسطيني محمد صلاح، ثم البرازيلي هوغو غوميز.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصدر مطلع، أن فريق عجمان الإماراتي فتح باب المفاوضات مع الحسوني للتعاقد معه في المركاتو الصيفي القادم، وهو ما من شأنه أن يقطع الطريق على الوداد الرياضي الذي يرغب بدوره في استعادة اللاعب.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي عجمان اقتنعوا بإمكانيات الحسوني، ومفاوضاتهم جادة لحسم التعاقد معه في حال تم الاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد.

كما يسعى الوداد إلى استعادة اللاعب، خاصة أنه يمثل المغرب صيف السنة المقبلة في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه عانى كثيرا هذا الموسم على مستوى خط وسط الميدان، بعد رحيل لاعبين بارزين، ضمنهم الحسوني.

وشارك الحسوني في 21 مباراة مع معيذر خلال الموسم الكروي الأخير، مسجلا 5 أهداف، وكان وراء تمريرتين حاسمتين، وحصل على أربع بطاقات صفراء، في دوري نجوم قطر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى