نادي إشبيلية يحدد سعر بيع النصيري

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي إشبيلية لكرة القدم حدد سعر 30 مليون يورو لبيع عقد اللاعب المغربي يوسف النصيري، الذي يتبقى له عام واحد في عقده الحالي، مشيرة إلى دخول ناديي توتنهام وأستون فيلا في المنافسة للحصول على توقيع اللاعب.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن الدوري الإنجليزي الممتاز يُغري النصيري بشكل جدي؛ وحسب “راديو إشبيلية” فإن توتنهام وأستون فيلا انضما إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد معه، بالإضافة إلى الاهتمام المسبق من نادي وست هام يونايتد بقيادة مدربه السابق جوليان لوبيتيغي الذي يعرف النصيري جيدًا.

وتابعت الصحيفة بأن توتنهام، الذي يعاني من أزمة في مركز المهاجم الصريح، قد يجد ضالته في النصيري ليكون منافسًا للبرازيلي ريتشارليسون، الذي لم يظهر بمستوى ثابت.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

أما المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، مونشي، الذي كان وراء اكتشاف إمكانيات النصيري وجلبه إلى إشبيلية من ليغانيس بقيمة 20 مليون يورو، فإنه يثق كثيرًا في اللاعب ويراه مناسبًا جدًا لكتيبة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن نادي إشبيلية، الذي يعاني من مشاكل مالية، يرى في بيع النصيري وسيلة جيدة لإنعاش خزائنه وتخفيف التكاليف المالية في “المركاتو” الصيفي المقبل.

وتألق يوسف النصيري هذا الموسم، رغم تدني مستوى “الفريق الأندلسي”، الذي احتل المرتبة 14 في ترتيب “الليغا”، حيث شارك النصيري في 33 مباراة، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع هدفين آخرين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى