ريدوان ينتج الأغنية الرسمية لريال مدريد

كشف الفنان والمنتج المغربي العالمي نادر خياط، الشهير بلقب “ريدوان”، عن اختياره من أجل الإشراف على أغنية جديدة خاصة بنادي ريال مدريد الإسباني، الذي توج بلقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا.

وقال ريدوان إن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز جدد ثقته فيه ومنحه فرصة إنتاج الأغنية الرسمية الخاصة بالفريق الملكي التي ستحمل اسم ” El Madridismo”، وتأتي احتفالا بالإنجاز الجديد الذي حققه الأخير.

وحرص المنتج المغربي ريدوان على تقاسم صورة جمعته برئيس النادي الإسباني عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، معبرا عن شكره البالغ له على إيمانه به وإعطائه فرصة ليكون جزءا من تاريخ ريال مدريد الذي يعتبره “فريق حياته”، وعرف بحبه الكبير له.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي المغاربة بهذه الخطوة الجديدة في مسار المنتج المغربي ريدوان، الذي عانق العالمية بأعمال حققت نجاحات كبرى، كان أبرزها إنتاجه لأول مرة أغنية خاصة بفريق الريال مدريد سنة 2014 بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، وهي الأغنية التي حملت عنوان ” Hala Madrid y Nada Ma”.

وكشف ريدوان، في تصريح سابق لAlhayat 24، أنه يكن حبا كبيرا لفريق ريال مدريد منذ الصغر، مشيرا إلى أن هذا العشق ترعرع معه وتعلمه من والده ومن أسرته التي تعشق الفريق الملكي، ودائما تسانده من أجل الفوز، وتحزن بشدة لخسارته.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى