أنصار الكوكب يرفضون “حظر التنقل”

تعالت أصوات العديد من الفعاليات الرياضية في مراكش، مطالبة الجهات المعنية بالتواصل مع السلطات المحلية والأمنية بمدينة الجديدة من أجل ضمان حضور مناصري الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم لمؤازرة فريقهم أمام “الفريق الدكالي”، في المبارة المقامة لحساب الجولة 29 وما قبل الأخيرة من منافسات القسم الاحترافي الثاني.

وتواصلت مجموعة من الفعاليات الرياضية المراكشية مع “Alhayat 24ت”، مؤكدة مطالبتها جميع الجهات المسؤولة بمراكش بالوقوف إلى جانب ممثل المدينة ودعمه في هذا اللقاء المصيري الذي قد يمنح الفريق تأشيرة العودة إلى قسم الكبار بعد سنوات من الغياب.

وأوضحت الأصوات المطالبة ذاتها أن حضور الجمهور المراكشي يُعتبر حقا مشروعا، عملا بمبدأ تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة الرياضية بين الأندية في مباراة تختزل مجهود موسم بأكمله.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وقررت السلطات الأمنية منع جماهير فريق الكوكب المراكشي من التنقل إلى مدينة الجديدة لحضور مباراة فريقها أمام الدفاع الحسني الجديدي، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وجاء قرار منع الجماهير المراكشية في أعقاب الاجتماع التنظيمي الأمني للمباراة، وبالتالي سيتم تخصيص جميع مدرجات ملعب العبدي بالجديدة لجماهير الفريق المحلي فقط.

وستقام المواجهة المرتقبة بين الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي يوم السبت 8 يونيو الجاري، ابتداء من الساعة الخامسة مساء على أرضية ملعب العبدي.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الثاني في الدوري الاحترافي القسم الثاني برصيد 50 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الكوكب المراكشي، لكن الفوز يكفي الأخير لتحقيق الصعود بعد التساوي في النقاط، بحكم تفوقه في المواجهات المباشرة هذا الموسم.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى