“LCI Education” تطلق تجربة جديدة

أعلنت “LCI Education” أنها تستعد للقيام بخطوة جديدة ومتقدمة، وذلك بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد الذي تمّ تطويره بالتعاون مع “Sid Lee”، وهي وكالة دولية متخصصة في التطوير الإبداعي والتكنولوجي.

وأوضح بلاغ توصلت به هسبريس أنه “من المرتقب أن تقوم هذه المنصة بإعادة صياغة طريقة تصفّح المستعملين للعالم الرقمي، حيث تدمج المنصة بين HEM وCollege LaSalle في المغرب ومؤسساتها التعليمية العشر الأخرى المتواجدة في 5 قارات، لتُتيح بذلك تجربة موحّدة لجميع مستخدمي هذه المنصة”.

وأضاف المصدر ذاته أن “هذا المشروع يمثل فرصة فريدة من نوعها للطلاب المُبدعين المُتواجدين في جميع أنحاء العالم، ممّا يُؤكّد مجدداً على أهمية النمو والانفتاح العالمي لـLCI Education، كما يُسلّط هذا المشروع الضوء على نظامها الشامل المُنتشر عبر القارات الخمس، بالإضافة إلى التركيز على الميزات المُتجددة والتصميم والابتكار المُذهل، كما يوفّر الموقع الإلكتروني الجديد أدوات متقدمة ومحتوى سهل الاستهلاك ويتوافق مع أحدث الأنظمة”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأكد البلاغ أنه “مع هذا الإطلاق، سيستفيد المستعملون من علامة تجارية مجددة وتجربة إلكترونية أفضل ومحتوى يتلاءم مع الجيل ألفا وعدة امتيازات إضافية للطلاب الدوليين”.

وفي السياق ذاته، أكدت كارولين كومو، النائبة الأولى للرئيس والمدير التنفيذي لـ”LCI Education”، على الدور المهم لمنصات التواصل الرقمي في نطاق الوضع التعليمي الحالي، وقالت: “من خلال موقعنا الإلكتروني الجديد كان هدفنا تحسين الاستخدام من طرف طلابنا، وذلك بدمج ميزات متقدمة وإعطاء الأولوية للتصفّح على الأجهزة المحمولة”. وأضافت كارولين كومو: “نحن مُقتنعون بأنّ هذا سيُحسّن بشكل كبير من الطريقة التي يتفاعل بها طلابنا وأعضاء هيئة التدريس وشركاؤنا”.

وأفاد البلاغ بأن “إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يُمثّل بداية لعملية تطوير مُستمرة، حيث ستخضع المنظومة بأكملها لتطورات مُتواصلة لمواكبة التقدم والتجديدات التي ستُصبح بمثابة محور للتحولات بالنسبة للطلاب الحاليين والمستقبليين”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “إعادة تصميم الموقع الإلكتروني تمثل خطوة استراتيجية تتماشى مع هوية العلامة التجارية الجديدة لـ LCI Educationالتي تمّ إطلاقها في خريف 2023، والتي ستعكس رسالتها التعليمية وتأثيرها العالمي، حيث ستُشكّل هذه الهوية الجديدة وإطلاق الموقع الإلكتروني علامة فارقة في عام حافل بالإنجازات المُهمّة بالنسبة إلى LCI Education، بما في ذلك الاحتفال بذكرى مرور 65 عامًا على تأسيسها في مونتريال و35 عامًا في المغرب، بالإضافة إلى افتتاح مبان جديدة في برشلونة وفانكوفر”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى