“أونسا” يقدّم المنصة الرقمية “أطلس”

قدّم المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، المعروف اختصارا بـ”ONSSA” (أونسا)، منصة رقمية جديدة تحت اسم “أطلس”، وذلك خلال مشاركته في الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس.

وقال محمد زردون، المدير الجهوي لـ”ONSSA” بجهة الدار البيضاء سطات، إن “المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية متواجد على غرار السنوات الماضية بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس، من أجل التعريف بمهامه واختصاصاته، وتوضيح المستجدات الذي حققها المكتب على مستوى الرقمنة، وعلى رأسها منصة أطلس”.

وأوضح زردون، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن “المنصة التطبيقية الجديدة [أطلس]، هي منصة لتسجيل المؤسسات الأجنبية المصدرة للمنتجات الغذائية إلى المملكة المغربية، وتهدف إلى تعزيز تتبع المنتجات الغذائية المستوردة”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ودعا المدير الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بجهة الدار البيضاء سطات “المستوردين المغاربة” إلى “تسجيل المؤسسات الأجنبية التي يستوردون منها المنتجات الغذائية في منصة أطلس”.

يشار إلى أن المنتجات المعنية بمنصة “أطلس” هي “المصبرات النباتية”، و”العصائر والنكتار”، و”الحليب ومشتقاته”، و”اللحوم والمنتجات المتأتية من اللحوم”، و”منتجات الصيد وتربية الأحياء”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى