“Sketch” تفتتح متجرا جديدا للأثاث بالرباط

منذ الأربعاء 17 أبريل 2024، صار بإمكان عشاق الديكور وتصاميم الأثاث والمعدات المنزلية بمدينة الرباط ونواحيها الاطلاع على جديد مجموعة الأثاث المغربية “Sketch Design” من خلال افتتاح مَتجرها الخامس، والأكبر من نوعه للأثاث في المغرب، والذي يقع بحي “القامرة”، على جنبات شارع الحسن الثاني بالرباط.

ويأتي افتتاح هذا المتجر الجديد، وفق مالكيه، “بعد النجاح الهائل للعلامة التجارية مع أول متجر لها في أكدال، المفتَتَح عام 2019، إذ طالَب الزبناء في جهة الرباط بمتجر أكبر لعرض التشكيلة الكاملة لعروض وأثاث مجموعة “Sketch”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

في المتجر الجديد المُصمَّم بعناية جذابة، يَعرِض فريق “سكيتْش” خيارات ومجموعات متنوعة من منتوجات الأثاث الفريدة في المغرب، فضلا عن تقديم تشكيلات ومجموعات متنوعة جديدة، بما في ذلك عرض متطور من حيث الصالونات الخارجية والديكور، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأفرشة ومعدّات الأسِرَّة.

وراهنت المجموعة المغربية المتخصصة في تجهيز الأفرشة وأنواع الأثاث على “توسيع النطاق وتطور العلامة التجارية نحو عرض أكثر دقة يخلُق قطيعة مع مجموعات وتشكيلات سابقة”، ما جعل ملاحظة الزيادة في جودة المنتوج واضحة لكن مع الحفاظ الدائم على أسعار معقولة”.

وقصد اكتشاف مكونات هذا “النجاح الثوري في مجال الديكور والتأثيث”، كشف يونس موحيي، المدير العام لشركة “SKETCH DESIGN”، بعضاً من تفاصيل القصة الملهمة لبزوغ العلامة التجارية للأثاث والتصميم الداخلي المغربي: قائلا: “قبل خمس سنوات، بدأنا هذه المغامرة، قصة لها صدى عميق مع جذور عائلتنا. كانت والدتي قد تركت بصمتها بالفعل في عالم الأثاث، وبعد سنوات قضيتُها في القطاع المالي في إنجلترا، قُمنا بدمج تجاربنا لإنجاب تجربة Sketch. شركة تتميز برؤيتها الفريدة: إنتاج وتوزيع أثاث مغربي بأعلى جودة، 100% صُنع في المغرب”.

في الواقع، “نحن فخُورون بكوننا أكبر شركة لتصنيع الأثاث في المغرب، والثالثة من حيث التوزيع، بعد كلّ من العملاقيْن ‘كيتيا وإيكيا’، أبرز المدير الشغوف بمجال التصميم الداخلي للمنازل والأثاث في نبرة فخر متحدثا لجريدة هسبريس، متابعاً: “مع ذلك، فإن اختلافنا يكمن في التزامنا المطلق بجودة منتجاتنا وأصلها المحلي. من خلال التحكم الدقيق في كل خطوة، من اختيار المواد الخام إلى التصنيع والتوزيع، نَضْمَن لزبنائنا منتجات ذات جودة استثنائية بأسعار تنافسية”.

بابتسامة تَشي بالاعتزاز ونشاط مهني، يشدد يونس موحيي على أن “قصة Sketch هي قصة نمُوّ وتطور مستمران”. مردفاً: “في غضون 5 سنوات فقط، انتقلنا من فريق مكون من 30 شخصًا إلى مجموعة تضم أكثر من 700 موظف. لكن هذه مجرد البداية. وطموحنا هو أن نصبح علامة مرجعيةً للأثاث في المغرب، حيث نقدم أسعارًا جذابة، وأحدث الاتجاهات والمستجدات، وقبل كل شيء، منتجات ذات جودة لا مثيل لها”، وفق توصيفه.

وتُفيد المعطيات التي صرّح بها مدير عام المجموعة أن “المتجر الجديد بالرباط تطلَّب تعبئة استثمارات إجمالية قدرها 14 مليون درهم، مما أدى إلى خلق 180 وظيفة مباشرة، بما في ذلك 35 في تجارة التجزئة، و 145 فرصة عمل في وحدة صناعية جديدة، تم افتتاحها مؤخراً لتزويد هذا المتجر الجديد بأثاث مصنوع بنسبة 100٪ في المغرب”.

بموقع متميز، تقع العلامة التجارية سالفة الذكر في شارع الحسن الثاني بالعاصمة الرباط، بالقرب من وكلاء السيارات في منطقة “القامرة” وغير بعيدٍ عن “سيتي كلوب” و”بريكوما”. يقدم الشاب مالك المتجر عرضاً جذابًا، ويطمئن زبناءه الرباطيين الذين “يتطلعون إلى الاستمتاع بأحدث تشكيلات وإبداعات الأثاث والتي سنقدمها بأسعار أكثر إثارة للاهتمام من ذي قبل”، مبرزا أن “الأهم هو تقديم المزيد من المنتجات النوعية بأسعار أكثر تنافسية من أي وقت مضى، إنها مهمة تم إنجازها مع هذا المتجر حيث يمكنك العثور على طاولات جميلة من الخشب الخزفي والصلب بسعر لا يتجاوز 7 آلاف درهم”.

من خلال توفير عروض لا تُضاهى، لم تُخف سهام، زبونة تكتشف هذا المتجر لأول مرة، فرحتها ودهشتها بالقول: «أمر مذهل أنْ تجد هنا غرفة متكاملة بهيكل خشبي صلب ومقعد راقي وأقمشة حرير بأقل من 13 ألف درهم.. عرض حقيقي مُغرِ».

وأضافت سهام، وهي مندهشة من تنوع العناصر المعروضة بالمتجر، “كنا نَعرف المتجر الأول وكنا بالفعل عملاء للعلامة التجارية وكنا حريصين على اكتشاف صالة العرض الجديدة. لقد فوجئنا وسُررنا حقًا بحجم المتجر وتصميم العناصر. لكن أكثر ما أدهشنا هو الأسعار التي ما تزال مثيرة للاهتمام”.

وبالنسبة لمجموعة “سكيتش ديزاين”، يؤكد مديرها العام، أن “نجاحها يعتمد على قدرتنا على إتقان العملية برمتها من التصميم إلى التسليم. من خلال القضاء على الوسطاء، نَخفض التكاليف ويمكننا تقديم منتجات ذات جودة أوروبية بأسعار متاحة للجميع”، يُمثل هذا المتجر الجديد علامة فارقة مهمة للعلامة التجارية، ولكن أيضاً لمدينة الرباط. إنه مكان تلتقي فيه الجودة والاختيار، وتواصل فيه Sketch الابتكار لإرضاء زبناء أوفياء ومُتَطلّبين، في الآن نفسه.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى