ناد سعودي يهتم بخدمات لاعبيْن وداديين

دخل لاعبان من فريق الوداد الرياضي لكرة القدم دائرة اهتمام ناد ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، للتعاقد معهما بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مطلع أن العميد يحيى جبران يحظى باهتمام كبير من أحد أندية دوري “يلو” السعودي، لضمه في المركاتو الصيفي المقبل، بعدما اقتنعت إدارة الفريق بإمكانياته.

وأوضح المصدر نفسه أن النادي المذكور كان يسعى إلى التعاقد مع جبران الصيف الماضي، غير أن إدارة فريق الوداد الرياضي برئاسة الرئيس السابق سعيد الناصيري لم تُوافق آنذاك على رحيل اللاعب.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار المصدر ذاته إلى أن جبران بدوره مرحب بفكرة خوض تجربة جديدة بالملاعب السعودية بداية من الموسم الكروي القادم، خاصة أن عقده مع “الفريق الأحمر” سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وأفاد مصدر “Alhayat 24ت” بأن الظهير الأيمن أيوب العملود يدخل بدوره ضمن دائرة اهتمام النادي الذي يرغب في التعاقد مع جبران، ما يُقربهما أكثر من الرحيل عن “القلعة الحمراء”.

ويضم دوري الدرجة الأولى السعودي مجموعة من المحترفين المغاربة، من قيمة أمين العطوشي وعبد العالي المحمدي وزكرياء فاتي وزكرياء الهلالي وهشام فايق وأيوب لخضر ولاعبين آخرين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى