حجي: بنزيما وراء تراجع مستوى حمد الله

حمل الدولي المغربي السابق مصطفى حجي مسؤولية الأداء الباهت لمواطنه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في “ديربي” جدة أمام الأهلي، لتواجده في المركز نفسه مع الفرنسي كريم بنزيما.

وانهزم الاتحاد أمام الأهلي بهدف فراس البريكان وسط تقديم أداء متواضع على الصعيدين الفردي والجماعي، ولم يُقدم الهجوم الاتحادي بقيادة حمد الله وبنزيما ما كان منتظرا منه.

وأوضح حجي، في تصريح لبرنامج “في المرمى”، أن المشكل في تواضع مستوى حمد الله خلال هذا اللقاء يعود بالأساس لتواجده في المركز نفسه مع الفرنسي كريم بنزيما.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وقال: “هناك مشاكل تقنية وذهنية في الفريق. أعتقد أن حمد الله وبنزيما يلعبان في المركز نفسه، حمد الله ارتكب عددا من الأخطاء خلال المباراة وقد ظهر بمستوى بدني ضعيف ولم يستطع التفوق على مدافعي الأهلي”.

وأضاف حجي: “هناك كذلك انعدام الثقة الذي أثر سلبا على اللاعب، كما أن ضعف خط الوسط ساهم في سوء مستوى حمد الله وبنزيما معًا، لكن أعتقد أن اللاعب يستطيع تدارك الموقف والعودة إلى مستواه وإحراز الكثير من الأهداف”.

وسجل حمد الله 18 هدفا في دوري “روشن” السعودي خلال الموسم الكروي الحالي إلى حدود الجولة 26، ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري بفارق 11 هدفا عن المتصدر كريستيانو رونالدو.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى