التعليم يجمع “إل جي” و”تيبو أفريقيا”

وقعت إل جي إلكترونيكس اتفاقية شراكة مع تيبو أفريقيا، بهدف تعزيز الولوج إلى التعليم وتمكين الشباب.

وحسب بلاغ لها، فإن إل جي إلكترونيكس تفتخر بالإعلان عن توقيع شراكة استراتيجية مع تيبو أفريقيا (Tibu Africa)، وهي منظمة مشهورة في مجال التنمية من خلال الرياضة بالمغرب، مشيرا إلى أن “هذا التعاون يهدف إلى تعزيز الولوج إلى التعليم، وتمكين الشباب وتحسين رفاهيتهم، وذلك باستخدام التكنولوجيا كرافعة للابتكار الاجتماعي”.

وأضاف البلاغ ذاته، توصلت به جريدة Alhayat 24 الإلكترونية، أن “حفل التوقيع أقيم يوم 28 مارس بالدار البيضاء، بحضور تيكويون بايك، المدير العام نائب رئيس المنطقة المغاربية لـ إل جي إلكترونيكس، ومحمد أمين زريات، الرئيس المؤسس لتيبو أفريقيا، بالإضافة إلى الدكتور نبيل العياشي، أخصائي التغذية”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وفي هذا الصدد، قال تيكويون بايك، المدير العام نائب رئيس المنطقة المغاربية لـ إل جي إلكترونيكس، إن هذه الشراكة مع تيبو أفريقيا تمثل التزامًا قويًا من جانب إل جي إلكترونيكس تجاه الشباب المغربي، لافتا إلى أنه “على قناعة بأن تعليم الشباب وتمكينهم ضروريان لبناء مستقبل أفضل”.

وتابع المدير العام أن “توحيد الجهود مع تيبو أفريقيا يمكننا من خلال استخدام التكنولوجيا والرياضة كأدوات مهمة لإلهام ومساعدة الجيل القادم من القادة”.

وفي إطار هذه الشراكة، تلتزم إل جي إلكترونيكس المغرب بدعم مبادرات تيبو أفريقيا في مجالين رئيسيين؛ أولهما الجانب التكنولوجي، حيث ستقوم “LG” بتجهيز العديد من مراكز تيبو أفريقيا بشاشاتها لاستخدامها في التدريب والأنشطة التعليمية الأخرى.

وعلى المستوى البشري، ستكون فرق “LG” متاحة لتيبو أفريقيا من أجل تبادل المهارات والخبرات وستقوم بتدريب المستفيدين الشباب من برامج “Tibu”.

ولفت البلاغ إلى أن اللقاء الأول بين فرق إل جي وشباب تيبو سيعقد في 20 أبريل 2024، موضحا أن “هذا اللقاء الافتتاحي يمثل بداية تعاون مثمر بين الهيئتين، وسيتم تنظيمه خلال نصف يوم من خلال الأنشطة التفاعلية المخطط لها في مدرسة الفرصة الثانية بالمدينة القديمة بالدار البيضاء”.

وسيشهد هذا الحدث مشاركة مستخدمي إل جي إلكترونيكس المغرب والأطفال المستفيدين من برامج تيبو أفريقيا، وسيتضمن البرنامج جلسات رياضية وورشات عمل تكنولوجية، تهدف إلى تحفيز التنمية الذاتية وتشجيع تبادل الخبرات بين المشاركين.

وتعتبر تيبو أفريقيا، التي تأسست سنة 2011، قاطرة وطنية للتنمية من خلال الرياضة في المغرب. وحتى الآن، استطاعت المنظمة التأثير في حياة أكثر من 250 ألف مستفيد في جميع أنحاء المغرب وخمس دول إفريقية، من خلال التركيز على التعليم والتمكين والإدماج الاجتماعي للشباب في جميع أنحاء الرياضة.

وتعتزم إل جي إلكترونيكس المغرب وتيبو أفريقيا جعل هذه الشراكة محركًا للتغيير الإيجابي للشباب، وتوفير فرص التعلم والنمو التي ستساعد في خلق مستقبل أكثر إشراقًا للجميع.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى