إدارة نادي الرجاء تعتزم متابعة الهبطي

تعتزم إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم مقاضاة زكرياء الهبطي، لاعب الجيش الملكي، والمهاجم السابق لـ”النسور”، بسبب تصريحات مسيئة حسب بلاغ لـ”الفريق الأخضر”.

وأوضح الرجاء عبر بلاغ أن الخرجة الإعلامية للاعب زكرياء الهبطي كانت خاطئة بعد اتهامه محمد بودريقة، رئيس النادي، بالضغط عليه وتعريضه لتهديدات من أجل التنازل عن مستحقاته مقابل فسخ عقده.

وشدد “الفريق الأخضر” على أنه لن يتوانى ولن يتردد في الدفاع عن اسمه، “وذلك بسلك جميع المساطر القانونية الممكنة، من أجل رد الاعتبار وصون حقوق الفريق”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وواصل البلاغ: “وجب أن نذكر جماهيرنا الوفية بأن هذا اللاعب الذي تعاقب على تسييره أكثر من مكتب قد استدعي في عدد كبير من المرات للمثول أمام اللجان التأديبية للنادي، لخروجه وخرقه المتكرر للقوانين الداخلية، وصدور سلوكيات مشينة وغير احترافية عنه”.

وتابع المصدر ذاته: “كما نشير إلى أن الفريق قدّم له في بداية الموسم عدة عروض بالمقارنة مع إمكانياته، منها مثلا عرض بالدوري المصري بقيمة 300 ألف دولار، وآخر بالدوري البلجيكي- القسم الثاني بقيمة 50 ألف يورو، وأيضا عرض بالدوري المغربي من طرف فريق الجيش الملكي بقيمة 100 مليون سنتيم، تم رفضها كلها من طرفه بشكل غريب وينم عن عدم رغبته في استفادة النادي؛ ومع مداومة التطاول والتمرد تقرر تسليمه أوراقه مقابل تنازله الطوعي والإرادي عن جزء من مستحقاته”.

وختم الرجاء بلاغه بالتأكيد على أنه سيقوم بأول خطوة في مسار الرد، وهي وضعه شكاية لدى لجنة الأخلاقيات في ما صدر عن الهبطي، مؤكدا أنه سيسلك مساطر قانونية أُخرى “جبرا لأي ضرر سيترتب على هذا التطاول المجاني عبر وسائل الإعلام”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى