المولودية يبحث عن تضميد جراح البطولة

يُواصل فريق مولودية وجدة لكرة القدم استعداداته للمباراة المقبلة التي ستجمعه بنظيره الراسينغ البيضاوي الأربعاء المقبل، برسم ثمن نهائي مسابقة كأس العرش، إذ يطمح ممثل الجهة الشرقية إلى مواصلة مغامرته في الكأس الفضية بقيادة ابن الدار فوزي جمال.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مطلع أن المكتب المسير للفريق الوجدي يتجه إلى تخصيص مكافآت مالية مهمة للاعبيه لتحفيزهم على تجاوز عقبة “الراك”، والتأهل إلى ربع نهائي الكأس الفضية.

وأوضح المصدر نفسه أن مولودية وجدة دخل في تركيز كبير على مواجهة “الراك”، إذ تُراهن مكونات الفريق على الذهاب بعيدا في كأس العرش هذا الموسم، رغم أن المكتب المسير والطاقم التقني يضع رهان البطولة الأهم لتفادي النزول.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكان فوزي جمال، مدرب مولودية وجدة، أكد في تصريح خص به “Alhayat 24ت” أن الفريق الوجدي لم يعد مسموحا له بتضييع المزيد من النقاط في الدوري المغربي للمحترفين للحفاظ على البقاء.

وأشار المدرب ذاته إلى أن مولودية وجدة يحتاج إلى مناصريه وتضافر الجهود للخروج من المرحلة الصعبة التي يعيشها هذا الموسم، بعدما بات مهددا بالنزول أكثر من أي وقت مضى.

ويُنتظر أن يُلاقي مولودية وجدة نظيره الراسينغ البيضاوي في دور الثمن من مسابقة كأس العرش الأربعاء المقبل، علما أن ممثل الشرق يحتل المركز ما قبل الأخير في البطولة برصيد 21 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى