“أبو سليم” يجبر نهضة بركان على التعادل في ذهاب ربع نهائي “كأس الكاف”

انتهى لقاء نهضة بركان ونادي “أبو سليم” الليبي، مساء اليوم الأحد لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بحصة 0-0 على أرضية ملعب الشهداء في مدينة “بنينا” بليبيا.

وافتتح البركانيون المقابلة بتشكيلة مكونة من الحارس حمياني واللاعبين الموساوي وتاحيف وعسال وسمومي، إلى جانب ميهري والبحيري ومرابط والفحلي والملاوي.

أما “أبو سليم” فاستهل اللقاء بحضور نووراه وأبو شناف وشليغ وصالح، إلى جوار المقلاش والعيان وجودور، والعباني والصالحي وزاهو، زيادة على الحارس المنصوري.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأهدر يوسف الفحلي فرصة سانحة لتوقيع الهدف الأول في الدقيقة 29، بعد تسلم الكرة على بعد أمتار قليلة من الشباك، لكن ضربته الرأسية المركزة جاورت القائم الأيمن للمرمى بسنتيمترات.

وأبرزُ تهديد لحارس نادي نهضة بركان كان في حدود الدقيقة 43، وجاء من قدم اللاعب صالح، عقب استقبال كرة تائهة وسط الدفاع المغربي في منطقة الجزاء، إذ سدد بقوة فوق العارضة.

ووجد ممثل كرة القدم المغربية نفسه مضطرا إلى استكمال المباراة بـ10 لاعبين في الدقيقة 56، بعد تلقي الموساوي بطاقة صفراء ثانية، أشهرها الحكم عندما اعتبر سقوط اللاعب في منطقة الجزاء محاولة للتحايل.

كما بصم الحارس حمياني على تدخل بديع في الدقيقة 62، إذ تمكن من الإمساك بالكرة عقب تسديدها بقوة صوب المرمى من طرف صالح، محبطا سعي “أبو سليم” لكسر التعادل السلبي.

وعاد الفحلي في الدقيقة 72 ليهدد الدفاع الليبي بعد تنفيذ ركلة حرة من الجبهة الهجومية اليمنى لنهضة بركان، إلا أن تسديده الكرة بضربة هوائية افتقر إلى الدقة، وعجز بذلك عن هز الشباك.

ورجع الفحلي، في الدقيقة 81، للبحث عن هدف يرجح كفة بركان أمام خصمه الليبي، إذ استقبل تمريرة من ركلة زاوية قبل توجيهها بالرأس نحو المرمى، لكن الحارس المنصوري ارتمى على الكرة وأمسكها.

جدير بالذكر أن لقاء إياب ربع نهائي كأس “الكاف” لموسم 2023-2024، بين “أبو سليم” والنهضة البركانية، مبرمج يوم الأحد المقبل في المغرب بالملعب البلدي بمدينة بركان.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى