اعتداء الشحات على الشيبي يصل “الجنايات”

اقتربت قضية اعتداء اللاعب المصري حسين الشحات، متوسط ميدان الأهلي، على الدولي المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، من نهايتها، بعد قرار النيابة العامة المصرية بإحالة الشحات على محكمة الجنايات.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصادر مصرية مطلعة، أن القضية أُحيلت في الساعات القليلة الماضية على محكمة الجنايات من أجل النظر فيها؛ ما يُهدد الشحات بعقوبة ثقيلة.

وأوضح المصدر نفسه أن الجلسة الأولى حُددت في تاريخ 18 أبريل المقبل، بعدما رفض الشيبي التنازل على القضية مطالبا بحقه بسبب ما تعرض له بشكل غير مبرر من الشحات.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

من جهته، أكد هاني بكري، محامي اللاعب المغربي الشيبي، أن الموضوع لا يتعلق سوى باللاعب وليس له علاقة بناديه بيراميدز أو إدارته.

وكانت رابطة الأندية عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين مع غرامة مالية، بعد واقعة اعتدائه على الشيبي.

الشيبي يرفض المشاركة في برنامج رامز جلال

علمت جريدة “Alhayat 24ت” أن الشيبي رفض عرضا ماديا مغريا، مقابل الظهور في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال.

وأوضح المصدر أن الشيبي رفض المشاركة في البرنامج فور علمه بوجود حسين الشحات، مشيرا إلى أن رفض المدافع المغربي يرجع إلى موقف ثابت بعدم الظهور في مثل هذه النوعية من البرامج واستغلال القضية تجاريا.

واضطرت إدارة القناة إلى استبدال الشيبي بلاعب الأهلي أكرم توفيق، الذي ظهر بصحبة الشحات في الحلقة.

وكان حسين الشحات قدم اعتذارا لمحمد الشيبي، أثناء الوجود في برنامج “رامز جاب من الآخر”، قائلا: “أعتذر للشيبي لأني أخطأت في حقه وفي حق والدته، ولم يكن علي فعل ذلك”.

الاتحاد المصري يتحرك للصلح

أفادت مصادر مطلعة، في تصريح لـ”Alhayat 24ت”، بأن الاتحاد المصري تحرك من أجل وضع نقطة نهاية لخلاف الشيبي مع الشحات، تفاديا لتسليط عقوبات على لاعب الأهلي.

وأكدت المصادر أن اتحاد الكرة المصري يتجه، خلال الـ48 ساعة المقبلة، لعقد جلسة خاصة تجمع الأطراف المعنية، من أجل حل الأزمة بشكل نهائي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى