تألق حمد الله وصيباري والبركاوي وفوزير

تألق الرباعي المغربي عبد الرزاق حمد الله وإسماعيل صابيري وكريم البركاوي ومحمد فوزير، اليوم، خلال الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وقاد حمد الله الاتحاد لمنافسة الأهلي على المركز الثالث بالدوري السعودي، عقب فوزه على ضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان كريم بنزيمة، مهاجم الاتحاد، قد أهدر في الدقيقة 20 ضربة جزاء، وبعدها بخمس دقائق تقدم الفيحاء عن طريق اللاعب المغربي عبد الحميد صابيري.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

لكن تقدم الفيحاء لم يدم سوى خمس دقائق فقط، حيث أدرك الاتحاد التعادل عن طريق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد لله، قبل أن يضيف أحمد الغامدي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني سجل مروان الصحفي الهدف الثالث.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 46 نقطة، وصار في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث، الذي خطف تعادلا في الدقائق الأخيرة 2/2 أمام مضيفه الاتفاق.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفيحاء عند 32 نقطة وبات يحتل المركز الثامن.

من جانبه تمكن الرائد من الفوز على مضيفه الأخدود 3/1، حيث سجل اللاعب المغربي كريم البركاوي الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يدرك الأخدود التعادل عبر أندري بوركا من ضربة جزاء في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 31 سجل الدولي المغربي محمد فوزير الهدف الثاني للرائد، فيما أضاف جوليو تافاريس الهدف الثالث في الدقيقة 56.

ورفع الرائد رصيده إلى 27 نقطة وأصبح في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 24 نقطة وصار يحتل المركز الرابع عشر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى