المولودية تأمل التألق في “كأس العرش”

أعرب الإطار الوطني فوزي جمال، مدرب مولودية وجدة لكرة القدم، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره النادي القنيطري بركلات الترجيح في دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش مساء الأربعاء.

وقال فوزي جمال، في تصريح لـ“Alhayat 24ت”: “حققنا الفوز بصعوبة كبيرة في مباراة لم تكن سهلة. ومباريات كأس العرش دائما ما يكون لها طابع خاص مختلف عن منافسات الدوري”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أهدي الانتصار لجميع مناصري سندباد الشرق. هذا الفريق يستحق أكثر مستقبلا إن شاء الله، والتأهل إلى دور 16 سيجعلنا نبحث عن الذهاب بعيدا في هذه المسابقة الغالية”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وواصل المدرب: “بصراحة؛ تركيزنا الأكبر وهدفنا الأول هو الخروج من أسفل الترتيب في الدوري الاحترافي. أنا ابن الفريق، لعبت فيه لسنوات وعشت معه لحظات كبيرة، ولا يُمكن أن أقبل باحتلاله مراكز متأخرة”.

واختتم جمال: “سنعمل مع جميع مكونات الفريق الوجدي على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، وهدفنا واحد طبعا هو إنهاء الموسم في مركز بعيد عن أسفل الترتيب، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في كأس العرش”.

ويُنتظر أن يُلاقي مولودية وجدة نظيره الراسينغ البيضاوي في دور الـ 16 من مسابقة كأس العرش، علما أن ممثل الشرق يحتل المركز ما قبل الأخير في البطولة برصيد 21 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى