فنانون مغاربة يغيبون عن شاشة رمضان

يرتقب أن يغيب ثلة من ألمع الفنانين المغاربة عن السباق الرمضاني القادم للأعمال التلفزيونية بعد سنوات من احتكار شاشات القنوات الوطنية والخاصة، في الوقت الذي ستسجل فيه هذه الأخيرة إنتاجات فنية غزيرة ومتنوعة تجمع بين الدراما والكوميديا ومجموعة من الأجناس مثل المسلسلات الدرامية والسلسلات الفكاهية والكبسولات والأفلام التلفزية.

ومن بين الفنانين المغاربة الذين يغيبون عن شاشة التلفزيون لموسم رمضان 2024، الممثل محمد الخياري الذي دأب على الظهور خلال الشهر الفضيل سنويا عبر نافذة “السيتكوم” الذي يعرض على القناة الثانية، قبل أن يقرر المنتج خالد النقري والمخرجة صفاء بركة التخلي عن جميع الوجوه السابقة واستقطاب وجوه جديدة لضخ نفس جديد ومحاولة تغيير الصورة النمطية لهذا النوع من الإنتاجات والانتقادات التي تطالها.

كما تغيب للسنة الخامسة على التوالي الممثلة المغربية صفاء حبيركو عن الساحة الفنية المغربية بعد سنوات من التألق في عالم الدراما الاجتماعية والكوميديا، وذلك بسبب تكريس وقتها لحياتها الأسرية وتربية أبنائها الثلاثة، ما جعل الأمومة تأخذها عن بلاطوهات التصوير وتفرض عليها الاعتذار عن تقديم مجموعة من المشاريع الفنية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

من جهتها، وبعد الانتقادات التي طالتها، تسجل المغنية المغربية سلمى رشيد الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل بعد احتكارها الشاشة السنة الماضية من خلال مشاركتها في سيتكوم “ديرو النية” وتقديمها جينريك ثلاثة أعمال تلفزيونية.

الفنانة حنان الفاضيلي هي الأخرى تغيب هذه السنة عن السباق الرمضاني، بسبب انشغالها بتحضير عرضها الكوميدي الخاص “30 سنة كوميديا” احتفالا بعمر مشوارها الفني الذي انطلق قبل ثلاثة عقود، حيث تستعد للقاء الجمهور المغربي مباشرة من على خشبة مجموعة من المسارح بمختلف ربوع المملكة.

وفي الوقت الذي يحضر فيه مجموعة من الفنانين المغاربة خلال موسم رمضان 2024 بأكثر من عمل، يغيب آخرون أيضا، من بينهم حنان الإبراهيمي، سناء عكرود، سعيد الناصيري، فاطمة الزهراء بلدي، عدنان موحجة، عبد الخالق فهيد…

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى