سارة بوعابد تلتحق بتصوير “ولاد يزة”

تطل الممثلة المغربية سارة بوعابد على الجمهور المغربي خلال الموسم الرمضاني القادم بعمل تلفزيوني جديد يحمل عنوان “ولاد يزة”، شرعت في تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية بمدينة الدار البيضاء، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة.

وعبرت سارة بوعابد، في تصريح لالحياة 24، عن سعادتها بخوض هذه التجربة الجديدة رفقة ثلة من الممثلين، من قبيل دنيا بوطازوت وسكينة درابيل وفتاح الغرباوي وأحمد الشركي، تحت قيادة المخرج المغربي إبراهيم الشكيري، وشركة الإنتاج “سبيكتوب” التي “تسهر على توفير كل الوسائل للاشتغال في ظروف مهنية واحترافية”، مضيفة أنها تعتبرها تجربة مختلفة في مسارها وستقدمها في شكل مختلف للجمهور.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأن أحداث العمل تدور حول أسرة مغربية تقودها الأم “يزة”، ولا يخلو من المواقف الكوميدية التي سيكون الجمهور على موعد معها في شهر رمضان، مبرزة أنها تجسد في السلسلة دور “نهال”، وهي شخصية مختلفة تماما عما قدمته في الأعمال السابقة، ومتمنية أن تروق المشاهد المغربي خلال العرض.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وعن الحضور في الموسم الرمضاني قالت بوعابد إنه “يعد مهما للممثل، كون هذه الفترة تشهد متابعة مكثفة من المغاربة”، لكنها في مقابل ذلك ترى أن “حضور الممثل ينبغي أن يكون داخل هذا الشهر وخارجه، خصوصا أن الجمهور يبدى اهتمامه بالأعمال المغربية على طول السنة”، مضيفة أن ما يهمها في الحقيقة هو المشاركة في عمل جيد يليق بتطلعات المتلقي، سواء في رمضان أو خارجه.

وأشارت بطلة مسلسل “جوديا” إلى أنها تطمح دائما إلى المشاركة في عمل متميز على مستوى الكتابة وجميع المستويات، لكي يضيف لمسارها المهني، سواء كان في الدراما أو الكوميديا، مضيفة أن “الأعمال الدرامية لها جمهورها، وتعالج مواضيع تهم المواطن بشكل مباشر، فيما الأعمال الكوميدية لها أهميتها في تحقيق الفرجة والترفيه عن الجمهور”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى