التونسي معين الشعباني يدرب نهضة بركان

علمت “Alhayat 24ت” من مصادر مطلعة أن إدارة نهضة بركان اتفقت بشكل نهائي مع المدرب التونسي معين الشعباني لتدريب الفريق، خلفا للإطار الوطني أمين الكرمة الذي انفصل عنه “الفريق البرتقالي” بالتراضي يوم السبت الماضي.

وحسب المصادر ذاتها، فإنه من المنتظر أن يصل المدرب التونسي إلى المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إتمام بعض الإجراءات الإدارية التي تهم انضمامه إلى النهضة البركانية، ثم ترسيم العقد وفق ارتباط يمتد لموسم ونصف الموسم، قبل تقديمه بشكل رسمي للجمهور ووسائل الإعلام الوطنية.

ولم يحقق الفريق البركاني النتائج التي كانت متوقعة منه في الموسم الحالي، عقب الانتدابات الكثيرة والقوية التي أبرمها خلال “المركاتو” الصيفي الماضي، وهو الشيء الذي دفع إدارة الفريق إلى الإسراع بالانفصال عن الإطار الوطني وتعويضه من أجل تصحيح المسار.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات وهزيمتين، بفارق 8 نقاط خلف الجيش الملكي والرجاء الرياضي متصدري الترتيب العام.

ودَرّب معين الشعباني في مساره فرق الترجي التونسي والنادي المصري وكليوباترا المصري، وفاز مع الترجي بالدوري التونسي 5 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، و”دوري السوبر التونسي” مرتين، وهي كل ألقابه.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى