سير ذاتية تتقاطر على إدارة نهضة بركان

توصلت إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية بعشرات السير الذاتية من عدة مدربين يعرضون خدماتهم لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد انفصال الفريق عن الإطار الوطني أمين كرمة.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مطلع أن إدارة نهضة بركان توصلت بعشرات الرسائل من عدة مدربين بشكل مباشر أو عن طريق بعض الوكلاء، بعد وقت وجيز من الانفصال عن كرمة، مشيرا إلى أن الفريق توصل ببعض السير الذاتية حتى قبل الانفصال عن المدرب بشكل رسمي.

وأوضح المصدر نفسه أن الفريق البركاني توصل بسير ذاتية لمدربين مغاربة وأجانب يرغبون بقيادة “البرتقالي”، مضيفا أن مسؤولي الفريق فوجئوا بعدد السير الذاتية المتوصل بها بعد ساعات قليلة فقط من الإعلان عن الانفصال عن كرمة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار إلى أن المكتب المسير لفريق نهضة بركان، برئاسة عبد الحكيم بن عبد الله، ارتأى تأجيل النظر في السير الذاتية التي تم التوصل بها إلى غاية الاثنين القادم، بحكم أن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام اتحاد طنجة الأحد ضمن الجولة 17 من الدوري الاحترافي.

وأضاف أن مسؤولي نهضة بركان توصلوا بسير ذاتية لمدربين أجانب من شمال إفريقيا حققوا بطولات قارية، لافتا إلى أن إدارة النادي تُفضل التريث قبل الحسم في هوية القائد الجديد لسفينة ممثل الشرق.

وأكد فريق نهضة بركان، في بلاغ له، أن فك الارتباط مع كرمة تم بالتراضي، مقدما الشكر لمدربه السابق على كل الخدمات التي قدمها للفريق طيلة الإشراف عليه.

وأضاف البلاغ أنه سيتم قريبا الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمدرب الجديد للفريق الأول.

يُشار إلى أن نهضة بركان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 26 نقطة، بفارق عشر نقاط عن الجيش الملكي متصدر الترتيب مناصفة مع الرجاء الرياضي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى