مدرب بولونيا يتوقع أداء جيدا للعزوزي

اعتبر الإيطالي تياغو موتا، مدرب فريق بولونيا، أن الدولي المغربي أسامة العزوزي من بين اللاعبين المهمين في المجموعة، الذين يتوقع منهم أن يكونوا في مستويات جيدة مستقبلا.

وقال موتا، في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية، إن العزوزي لاعب مفيد للفريق ككل، قابل للتطور بحكم صغر سنه ونضجه التكتيكي والتقني، وهو أمر سيساعده على التطور في مركزه كمتوسط ميدان دفاعي.

وأضاف الدولي الإيطالي السابق أن العزوزي لاعب يعمل بجد، متحمس في التداريب ويعطي كل ما في جعبته دون كلل أو ملل، وهو أمر إيجابي للمجموعة، كما أنه يحفز اللاعبين على المنافسة على الرسمية في مباريات بولونيا القادمة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

في السياق نفسه، وضع موتا العزوزي ضمن اللائحة المدعوة للمشاركة في مباراة ليتشي، برسم الجولة الرابعة والعشرين من “الكالتشيو”، المقرر إجراؤها غدا الأحد.

وشارك العزوزي مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا المقامة حاليا بكوت ديفوار، التي أقصي فيها “الأسود” من دور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن نادي بولونيا الإيطالي كان قد ضم لاعب الوسط الدولي المغربي أسامة العزوزي، الصيف الماضي، قادما من فريق سانت جيلواز البلجيكي، لمدة 4 سنوات مع سنة اختيارية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى