عموتة: هذا مستقبلي مع المنتخب الأردني

قال الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، إنه سيعود إلى المغرب بعد الخسارة، اليوم السبت، أمام قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس أمم آسيا.

وأوضح ربان “النشامى”، في تصريح إعلامي بعد المباراة، “في الوقت الحالي سأذهب إلى المغرب، وبعد ذلك سأجلس مع الاتحاد الأردني لبحث مستقبلي، سواء بالبقاء أو الرحيل”.

“حتى هذه اللحظة أنا مدرب المنتخب الأردني، لكنني أرتبط بظروف عائلية في الوقت الحالي تستوجب سفري إلى المغرب”، يضيف المدرب المغربي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأبرز أنه “كانت هناك مواطن خلل في بداية المباراة بالنسبة لنا. شعرت بأننا لم ندخل اللقاء بالشكل المطلوب في ظل التمريرات الخاطئة والتمركز الخاطئ”.

واستطرد قائلا: “أتمنى من اللاعبين أن يحافظوا على المستوى نفسه لأن هناك تحديات قوية يأتي على رأسها التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026”.

وختم تصريحه بالقول: “بذلنا جهدًا كبيرًا في البطولة، ووصلنا إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، وهذا نتاج عمل استمر طوال المشوار”.

وقاد عموتة منتخب “النشامى” إلى إنجاز تاريخي بعدما أوصلهم إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخهم، حيث كان أفضل إنجازاتهم بلوغ ربع النهائي في نسختي 2004 و2011.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى