رمضان يتغنى من قلب أمريكا بالدول العربية

أصدر الفنان المصري محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وتحمل عنوان “عربي”، وهي عبارة عن “تريو” غنائي جمعه لأول مرة بنجم الراب الأمريكي الشهير “فيوتشر”، ونجم البوب العالمي مساري.

واختار محمد رمضان أن يتغنى في جديده الفني الذي يمزج بين الراي والبوب، بنمط غربي عصري، بالدول العربية، ومن بينها مصر والمغرب والإمارات والسعودية والكويت والبحرين ولبنان والأردن والسودان والعراق وفلسطين والجزائر.

وطرح رمضان أغنية “عربي” على طريقة “الفيديو كليب”، الذي تم تصويره في شيكاغو وميامي خلال جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، تحت إدارة المخرجJuan Felipe Velasquez، وبإشراف شركة يونيفيرسال العالمية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وظهر النجم المصري المثير للجدل في “الفيديو كليب” بملابس عربية في جلسة على الطريقة العربية الأصيلة التي تتشارك فيها عدد من الدول، كما ظهر في مشاهد وهو يمتطي جملا.

ورد محمد رمضان على منتقديه بسبب ما اعتبروه تجاهلا لذكر فلسطين في أغنيته الجديدة التي تغنى فيها بالدول العربية وافتخر بعروبته، إذ أبرز أن الأمر غير صحيح، فقد ذكر كلمة “فلسطيني” ضمن كلمات الأغنية التي رددها.

في سياق آخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعيين الفنان المصري محمد رمضان سفيرًا رسميًا له ممثلا لدولة مصر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى