سبب الانفصال عن مدرب المغرب التطواني

أوضح فريق المغرب التطواني لكرة القدم أن سبب انفصاله عن مدربه السابق العلوي الإسماعيلي يعود إلى سوء النتائج التي حققها ممثل “الحمامة البيضاء” في الفترة الأخيرة، عكس ما تم تداوله في بعض التقارير.

وأكد مصدر مسؤول عن الفريق التطواني، في تصريح لـ”Alhayat 24ت”، أن اللجنة المؤقتة للمغرب التطواني منحت الفرصة كاملة للمدرب العلوي الإسماعيلي لتقديم كل ما لديه لتحقيق نتائج إيجابية.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الفريق أعطوا الإسماعيلي الفرصة كاملة في وقت كانت هناك مطالب كبيرة لإقالته من منصبه بسبب تواضع النتائج، غير أنه لم ينجح في الفترة الإضافية التي مُنحت له في ظل توفر جميع ظروف النجاح.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وشدد المسؤول عينه على أن العلوي الإسماعيلي لم يكن لديه أي خلاف مع مسؤولي الفريق الذين منحوه الضوء الأخضر في جميع الأمور المتعلقة بدوره كمدرب، غير أن مسلسل النتائج السلبية فرض على الفريق التطواني إقالته من منصبه.

وأعلنت إدارة الشركة الرياضية لنادي المغرب أتلتيك تطوان، الأربعاء، أنها قررت فسخ تعاقدها مع محمد الإسماعيلي العلوي بصفته مدربا للفريق، وذلك بسبب النتائج السلبية.

وتم تكليف الطاقم المساعد بمهمة قيادة “الماط” خلال المقابلة المقبلة في إطار الدورة السابعة عشرة ضد فريق أولمبيك أسفي، المبرمجة يوم السبت، إلى حين تعيين ربان جديد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى