“وينرز” يستنكر “تصفية حسابات تحكيمية”

استنكر “وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، “الأخطاء التحكيمية التي عانى منها النادي خلال مباراة الفتح الرياضي”، برسم الجولة السادسة عشرة من البطولة الاحترافية، التي لعبت الأربعاء الماضي.

وانتقد “وينرز”، في بلاغ نشره عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”، قرارات الحكم نبيل بنرقية في مباراة الفتح، معددا “الأخطاء” التي ارتكبها، ومنها “عدم الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الوداد وعدم العودة إلى تقنية الفيديو في هذه الحالة، إضافة إلى احتساب هدف للفريق المستضيف رغم الخطأ المرتكب في حق مدافع الوداد، إلى جانب عدم تنفيذ ضربة ثابتة من مكانها أسفر عن هدف الفوز لصالح الخصم”.

وقال “الفصيل الودادي” إنه يستنكر “تصفية الحسابات الممارسة من طرف مديرية التحكيم في حق الفريق، والقرارات المستفزة في كل مباراة، سواء من حكام الميدان أو من غرفة الفار”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

واعتبر المصدر ذاته أن “هذه الأخطاء المؤثرة ساهمت بشكل مباشر في منح نقاط غير مستحقة لفريق الفتح الرباطي”، مبرزا أنها “تتكرر بشكل متوال ومعناها أن النادي مستهدف من طرف مديرية التحكيم”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل حاليا المركز الرابع في البطولة الاحترافية، برصيد 25 نقطة، مبتعدا بـ11 نقطة عن المتصدرين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى