ساندية تتقمص دور البطولة في عمل جديد

تخوض الممثلة المغربية الشابة ساندية تاج الدين غمار تجربة تلفزيونية جديدة من خلال مسلسل درامي شرعت في تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية بمدينة الدار البيضاء والنواحي، يرتقب عرضه خارج السباق الرمضاني لسنة 2024.

وكشف مصدر خاص لالحياة 24 أن العمل الذي ستجسد بطولته ساندية تاج الدين، عبارة عن مسلسل درامي سيحمل عنوان “عام ونهار”، يشرف على إخراجه المخرج المغربي أيوب الهنود، وتدور قصته حول سيدة أم لطفلة تحاول إخفاء زواجها من جديد لمدة سنة ويوم واحد بهدف الحفاظ على حضانة نجلتها من زواجها السابق، لكن سرها يتم اكتشافه في الأخير فتتوالى الأحداث في هذا السياق في قالب درامي اجتماعي لا يخلو من التشويق.

المصدر ذاته أبرز، في تصريح لالحياة 24، أن تاج الدين تشخص في هذا العمل دورا جديدا عليها، إذ ستطل بشخصية مركبة لشابة تدعى “كريمة”، تتسم بطباع الشر وافتعال المشاكل والصراعات بين مختلف الشخصيات التي ستجتمع بها في أحداث المسلسل.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وإلى جانب ساندية تاج الدين، كشف مصدر الحياة 24 أن العمل يعرف مشاركة وازنة لثلة من المشاهير المغاربة من نجوم الدراما، أبرزهم الممثلة القديرة زهيرة صديق، ماريا لالواز، يوسف الأيوبي، ربيع كلين، سلوى زرهان التي تلتقي مع ساندية من جديد، إضافة إلى أسماء أخرى.

في سياق آخر، كان أحدث عمل أطلت من خلاله نجمة “بنات العساس” على الجمهور المغربي، المسلسل الاجتماعي “أحلام بنات” الذي عرض موسمه الأول مؤخرا عبر قناة “ام بي سي مغرب”، وحقق نسب مشاهدة عالية عبر منصة “شاهد” للأعمال العربية، رغم الخلافات والمشاكل التي رافقته.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى