الرجاء الرياضي يهزم يوسفية برشيد بهدفين

تغلب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهدفين نظيفين على حساب نظيره يوسفية برشيد، في مباراة الجولة 16 من الدوري الاحترافي.

ونجح الفريق “البيضاوي” في الوصول إلى شباك يوسفية برشيد في وقت مبكر عن طريق اللاعب يوسف بلعمري في حدود الدقيقة العاشرة، الشيء الذي منح ثقة كبيرة لرفاقه في باقي أطوار الجولة الأولى.

وبسط الرجاء الرياضي سيطرته المطلقة على مجريات اللعب خلال باقي أطوار الشوط الأول، إذ كان قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من مرة، كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 38 بعد أن حرم القائم اللاعب نوفل الزرهوني من هز الشباك، في المقابل بقي رد فعل يوسفية برشيد محتشما.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، واصل الرجاء الرياضي ضغطه على مرمى اليوسفية، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة تصدى لها الحارس أشرف هلال بنجاح.

وبقيت التحركات الهجومية لعناصر يوسفية برشيد محتشمة طيلة دقائق الجولة الثانية، في الوقت الذي تألق حارسه في التصدي للعديد من الكرات الهجومية من جانب الفريق “البيضاوي”، قبل أن يتمكن مهدي موهوب من إحراز الهدف الثاني للرجاء في الوقت الضائع، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بهدفين نظيفين.

وعزز الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 36 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، فيما جمدت الهزيمة رصيد يوسفية برشيد في حدود 9 نقط بالمركز الأخير.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى