عطية الله في سوتشي: لن أنسى فضل الوداد

وجه يحيى عطية الله، المنتقل حديثا إلى نادي سوتشي الروسي لكرة القدم، قادما إليه من الوداد الرياضي، رسائل شكر وامتنان لمكونات الأخير، بعد سنوات قضاها داخل “الفريق الأحمر”، مكنته من الظفر بعدة ألقاب وطنية وقارية إلى جانب الالتحاق بالمنتخب المغربي.

وكتب عطية الله على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي: “كان الهدف واحدا هو تحقيق الفوز مع فريق الوداد الرياضي، الذي احتضنني ومنحني ثقته؛ وأنا بدوري لم أبخل عليه بشيء يمكنني فعله. قدمت كل ما بجعبتي سعيا إلى تحقيق النجاح، ولن أكون جاحدا للاعتراف، فالإنجازات التي حققتها كانت بفضل الوداد، مثل البطولة الوطنية ورابطة أبطال إفريقيا والاستدعاء للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم وبلوغ نصف النهائي”.

وشدد المدافع المغربي على الدور الكبير الذي لعبته عائلة الوداد في كل ما بلغه اليوم، مردفا: “كل الفضل يرجع للدعم بين صفوف (العائلة)، من جمهور ولاعبين ومدربين وتقنيين، لهذا أتقدم بشكري الحار لجميع أطقم الفريق، الطبية والتقنية وكل المتدخلين من قريب أو بعيد، كما أقدم الشكر الجزيل للجمهور الذي كان دائما مساندا وداعما لي ومحفزا للتشجيع ومواصلة العمل”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وانتظم يحيى عطية الله اليوم في تدريبات فريقه الجديد، الذي يحتل المرتبة الأخيرة في الدوري الروسي، حيث يقبع في الرتبة 16 من أصل 16 فريقا برصيد 11 نقطة جمعها من 18 مباراة، كما يبتعد عن “المناطق الآمنة” في سلم الترتيب بـ8 نقاط.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى