سيتكوم “خو خواتاتو” يكتفي بالجزء الأول

علمت الحياة 24 أن صناع السيتكوم الكوميدي “خو خواتاتو” كانوا يستعدون لصناعة موسم ثان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول خلال عرضه السنة الماضية، إذ استطاع كسر الصورة النمطية عن هذا النوع من الإنتاجات الوطنية التي تعرض عبر التلفزيون وتلاحقها الانتقادات ووصف “الحموضة” كل سنة.

وكشف المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، الذي أشرف على سيتكوم “خو خواتاتو”، في تصريح خص به الحياة 24، أنه لا وجود لجزء ثان من هذا العمل، مبرزا أن ذلك كان مقررا بالفعل لكن تم إلغاؤه.

وأوضح أنه تم تقديم مشروع الموسم الثاني من هذا السيتكوم ضمن طلبات العروض الخاصة بالشهر الفضيل، لكن النتائج أظهرت أنه لم تتم الموافقة عليه. وبالتالي، فإن هذا العمل يقتصر على جزء واحد فقط.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويحكي سيتكوم “خو خواتاتو” الكوميدي قصة أخ يجد نفسه بين عشية وضحاها وليا على أخواته الست بعد وفاة الوالدين، ويسلط الضوء على الشخصيات بمختلف بنياتها ونظرتها للمجتمع، كما يحمل مواقف كوميدية تمرر مجموعة من الرسائل من صلب المجتمع المغربي.

وجسد بطولة العمل الذي عرض على القناة الثانية كل من عدنان موحجة، وبديعة الصنهاجي، وهند بنجبارة، وعادل أبا تراب، وفضيلة بنموسى، ودعاء يحياوي، وسلمى السيري، ومونية لمكيمل، ويحيى فاندي، ودعاء اليحياوي، وآخرين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى