“لوباريزيان”: الركراكي يحظى بثقة اللاعبين

أسال خبر تجديد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي مدربا لـ“الأسود”، مداد الصحافة العالمية.

وأوضحت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن ربان “الأسود” يحظى بثقة كبيرة من لدن لاعبي المنتخب المغربي.

وشددت الصحيفة الفرنسية على أن لاعبي المنتخب يقدرون الركراكي كثيرا، خصوصا قادة “الأسود” (رومان سايس، سفيان أمرابط، وأشرف حكيمي).

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار المصدر نفسه إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تثق هي الأخرى في الركراكي، مردفا أن الجامعة اختارت الإبقاء على الاستقرار التقني داخل عرين “الأسود”.

وأكد المصدر عينه أن اقتراب المنافسات القارية والعالمية، أبرزها كأس العالم 2026، جعل الجامعة تتجه نحو خيار الاستقرار التقني.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات، قد عقد اجتماعات تقييمية عدة بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار مع الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج توقفت عند دور ثمن النهائي، وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

وأوضح بلاغ للجامعة أنه تم الوقوف في الاجتماعات على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البلاغ نفسه، على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة.

وجددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، “مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى