رمضان يعيد حسن الفد إلى شاشة التلفزيون

شرع الفنان المغربي حسن الفد في تصوير مشاهد عمل تلفزيوني جديد يرتقب عرضه عبر القناة الثانية، وذلك بعدما سجل غيابا عن الشاشة خلال الموسم الرمضاني المنصرم بعد سنوات من الاحتكار.

وكشف مصدر خاص لالحياة 24 أن المشروع الفني الجديد لحسن الفد عبارة عن سلسلة كوميدية تعد استمرار لما قدمه سابقا لكن بحلة مغايرة ونفس جديد، أشرفت على تنفيذ إنتاجها شركة “سيغما برودكشن”، وستعرض خلال السباق الرمضاني القادم لتنافس على الصدارة إلى جانب مجموعة من الأعمال التلفزيونية الأخرى.

وتابع المصدر ذاته بأن السلسة مكونة من 30 حلقة، اختار من خلالها حسن الفد الحفاظ على الثنائية الفنية التي شكلها رفقة زميلته الممثلة المغربية مونية لمكيمل في سلسلة “تي را تي” و”الفد تيفي”، مع إضافة أسماء فنية أخرى تحفظ عن ذكرها حاليا، لتصبح السلسلة ببطولة مشتركة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكان “كبور” قد أطلّ على جمهوره خلال رمضان 2023 عبر منصة “يوتيوب”، وقال في حوار سابق مع الحياة 24 إن التوجه إلى عالم الويب يعد مغامرة؛ لأن هناك اختلافا كبيرا في طريقة الكتابة، ولذلك قرر منذ البداية مع خلية الكتابة التأليف بمنطق ومقومات منصة “يوتيوب”، خصوصا على مستوى تقنيات السيناريو، ما فرض أن يكون العمل خفيفا وقصيرا وممتعا ومرفها بالضرورة.

وأضاف أنه سعى من خلال هذه التجربة إلى التمرس والتمرن على مقومات العرض على “يوتبوب”، لأنها منصة مهمة، بالإضافة إلى أنها تسهل بشكل كبير عملية التواصل بين شخصية “كبور” وجمهوره.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى