الممثلة ندى هداوي تصاب خلال التصوير

علمت الحياة 24 من مصدر خاص أن الممثلة المغربية الشابة ندى هداوي تعرضت خلال الأيام القليلة الماضية لإصابة على مستوى رجلها، وذلك خلال تصوير مشاهد المسلسل التلفزيوني الجديد “بين القصور” للمخرج هشام الجباري.

وكشفت ندى هداوي في تصريح لالحياة 24 أنها تعرضت خلال تصوير أحد المشاهد من حلقات المسلسل الجديد لالتواء على مستوى كاحل رجلها، مصحوب بألم، بسبب سقوطها بموقع التصوير، فاضطرت للمغادرة والتوجه للمستشفى من أجل الخضوع للفحوصات الضرورية.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأن نتائج فحوصات الأشعة التي قامت بها أظهرت أنها تعرضت لكسر على مستوى كاحل رجلها، وهو الأمر الذي جعلها تضع الجبيرة من أجل التعافي والتحام الكسر.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأبرزت نجمة مسلسل “المكتوب” أنه رغم تعرضها للإصابة واصلت نشاطها المهني بشكل عادي، إذ استأنفت التصوير بعد خمسة أيام فقط، مع مراعاة الحالة التي تمر منها، إذ تم تأجيل بعض المشاهد، فيما اشتغلت على تجسيد أخرى.

وأردفت هداوي: “الحمد لله. هذا قضاء وقدر كتب علي، وأنا الآن بخير، في صحة جيدة وأتعافى والحمد لله”.

ويرتقب أن تطل ندى هداوي على الجمهور المغربي خلال الموسم الرمضاني القادم عبر مسلسل “بين القصور”، الذي تدور أحداثه حول حي مغربي عرف ماضيا لامعا، إذ تخرج منه فنانون وسياسيون كبار ورجال أعمال؛ لكنهم عندما جنوا الثروة أداروا ظهورهم له، فبات في أيدي أناس لا غيرة لهم عليه، ومهمشا ووكرا لتجارة المخدرات وغيرها من الأشياء السلبية.

ويتم التصوير، حاليا، في الحي المحمدي بالدار البيضاء؛ لكن المسلسل لا يروي قصة هذا الحي، وإنما يتحدث بصفة عامة عن أي حي يعاني التهميش، وعند زيارته تتبادر إلى الأذهان أسماء شخصيات ترعرعت فيه؛ ويشكل توليفة ومزيجا بين الدراما و”الأكشن” والفكاهة، كما يحمل بين طياته رسائل هادفة.

ويعرف المسلسل الدرامي الجديد “بين القصور” مشاركة ثلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، من بينهم السعدية لديب ومحمد خويي، عزيز حطاب، سعد موفق، فرح الفاسي وآخرون.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى