لحاق يحتفي بالبيئة في “لالة تاكركوست”

تنظم جمعية “ترايل المغرب”، يومي 17 و18 فبراير الجاري، احتفالا كبيرا للحاق الإيكولوجي والدراجات، الذي سيكون مفتوحا في وجه أكبر عدد ممكن من المشاركين لتعزيز التعايش بين المحترفين وهواة الجري والمشي والدراجات.

وستقام نهاية الأسبوع الرياضية هذه على بعد خطوات قليلة من مدينة مراكش، وبالضبط في بحيرة لالة تاكركوست، التي ستشكل على مدى يومين محطة لتطور الممارسة الرياضية المحترمة للبيئة. وكما هو الحال في الدورات السابقة تم تصميم المسارات المختلفة للسباقات لتلبية توقعات وانتظارات جميع المشاركين.

وحسب بلاغ للجمعية المنظمة، سيجتمع المئات من محبي الرياضة والطبيعة حول بحيرة لالة تاكركوست، التي تحيط بها التلال وجبال الأطلس، من أجل المشاركة في 3 سباقات للجري والمشي: الأول لمسافة 10 كيلومترات، والثاني لمسافة 21 كيلومترا، والثالث لمسافة 42 كيلومترا، إلى جانب تنظيم سباقين لعشاق الدراجات: الأول لمسافة 35 كيلومترا، والثاني لمسافة 65 كيلومترا.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وسيقام التحدي الخاص بمسافة 86 كيلومترا على مدار يومين، من خلال إجراء سباق للدراجات الجبلية لمسافة 65 كيلومترا يوم السبت 17 فبراير، على أن يستكمل بسباق للجري والمشي لمسافة 21 كيلومترا في اليوم الموالي، وهو ما سيوفر للمشاركين لحظات خاصة للاستمتاع بالمناظر الرائعة من البداية إلى النهاية.

وسيجمع لحاق “لالة تاكركوست” بين العمل والمتعة من خلال نشاط بيئي واجتماعي قوي، حيث سيساهم المتسابقون والمنظمون في الإجراءات الملموسة، التي سيتم تنفيذها على الأرض، من خلال تنظيف جميع مسارات السباق من النفايات، إضافة إلى تنظيم سباق خاص بالأطفال سيعرف مشاركة أزيد من 100 طفل من أبناء دواوير المنطقة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى