لقجع يخصص “جلسة محاسبة” للركراكي

يُنتظر أن يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا بوليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول، وطاقمه التقني المساعد بعد الإقصاء، الذي لم يكن ينتظره أكبر المتشائمين، من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مطلع أن لقجع سيعقد اجتماعا مع الركراكي وباقي أعضاء طاقمه التقني المساعد خلال الأسبوع القادم لتفسير أسباب هذا الإقصاء “المُر” من ثمن نهائي “الكان”.

وأوضح المصدر نفسه أن لقجع سيعقد هذا الاجتماع مع الناخب الوطني لجرد حصيلة الأربع مباريات التي لعبها “أسود الأطلس” بالكوت ديفوار، ومناقشة الأسباب التي أدت إلى هزيمتهم بثنائية أمام “البافانا بافانا” في مباراة تفوق فيها هوغو بروس، مدرب المنتخب الجنوب إفريقي، تكتيكيا على وليد الركراكي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

كما ستتم مناقشة الخيارات البشرية للناخب الوطني في هذا “الكان” بعدما منحته جامعة الكرة الصلاحية الكاملة في جميع الاختيارات، ووفرت له أفضل ظروف الإقامة في هذه الدورة، غير أن كل ذلك لم يمنع “الأسود” من مغادرة الملاعب الإيفوارية من الباب الخلفي في مشهد أحزن الشارع الرياضي كثيرا.

وعن إمكانية انضمام الإطار الوطني عادل رمزي، المدرب السابق للوداد الرياضي، إلى الطاقم المساعد لوليد الركراكي، علمت الجريدة من مصادرها أن رمزي لم يتلق أي اتصال في الموضوع حتى الآن.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل متصدرا المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من فوزين على تنزانيا وزامبيا، وتعادل مع الكونغو في الجولة الثانية، قبل الهزيمة المُدوية بثنائية أمام جنوب إفريقيا في دور الثمن.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى