اللاعب دريوش ينال الاهتمام في فاينورد

دخل الدولي المغربي صهيب دريوش، لاعب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ونادي إكسلسيور الهولندي لكرة القدم، دائرة اهتمام مسؤولي فاينورد روتردام للتعاقد معه.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مقرب من اللاعب أنه تلقى اتصالات رسمية من مسؤولي فاينورد للانضمام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقتنع الطاقم التقني للفريق بإمكانياته التقنية والبدنية.

وأوضح المصدر نفسه أن دريوش يحظى باهتمام كبير أيضا من نادي بي إس في أيندهوفن، ما يعني أن المنافسة ستكون بين الفريقين على القيمة المالية للظفر بخدماته، كما أن إدارة فريقه إكسلسيور ستختار العرض الأحسن من حيث القيمة المالية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

يُعد صهيب دريوش، البالغ 21 عاما، الذي يشغل مركز جناح أيسر، واحدا من أفضل المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الهولندية خلال الفترة الحالية، كما كان مطمع أندية أخرى خارج الدوري الهولندي.

وخاض درويش 17 مباراة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الهولندي حتى الآن، سجل خلالها أربعة أهداف وكان وراء ثلاث تمريرات حاسمة، علما أن عقده مع إكسلسيور يمتد إلى غاية صيف سنة 2025.

جدير بالذكر أيضا أن درويش شارك في خمس مباريات مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، وتُوج معه بلقب كأس إفريقيا للأمم في النسخة الماضية بالمغرب؛ بعد الفوز على المنتخب المصري في المباراة النهائية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى