دنيا بوطازوت تعود إلى الكوميديا الرمضانية

تسجل الممثلة المغربية دنيا بوطازوت حضورا خلال الموسم الرمضاني القادم بمجموعة من الأعمال المتنوعة، أبرزها عودتها الكوميدية التلفزيونية بعد سنوات على تقديم سلسلة “الكوبل” إلى جانب الفنان حسن الفد، التي حققت شهرة كبيرة ونجاحا منقطع النظير.

وكشف مصدر خاص من الشركة المنتجة للعمل الجديد لبوطازوت أن هذا الأخير سيكون عبارة عن كبسولات كوميدية قصيرة لا تتجاوز ربع ساعة، يرتقب عرضها عبر القناة الأولى خلال الشهر الفضيل بعد فترة الإفطار، يشرف عليها المخرج المغربي ابراهيم الشكيري، وتنفذ إنتاجها شركة “سبيكطوب برود”.

وقال المصدر ذاته، في تصريح لالحياة 24، إن السلسلة الجديدة لبوطازوت من تأليف السيناريست أمين السماعي، تم الشروع في تصوير مشاهد حلقاتها خلال اليومين الماضيين، وتسلط الضوء على مشاكل الأسرة المغربية والمواقف الطريفة التي تتعرض لها الحماة المغربية مع أبنائها وزوجاتهن في قالب اجتماعي لا يخلو من الكوميديا والفكاهة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأبرز مصدر الحياة 24 أن هذا العمل يعرف مشاركة ثلة من المشاهير المغاربة، هم الممثلة سكينة درابيل وفتاح الغرباوي وأحمد الشركي، إضافة إلى الممثلة الشابة سارة بوعابد.

في سياق آخر، تعيش بوطازوت نشاطا فنيا كثيفا خلال الفترة الجارية، سواء على مستوى المسرح أو السينما أو التلفزيون، إذ انتهت من تصوير مسلسل اجتماعي بعنوان “باسطوف”، من إخراج مراد الخوضي، إضافة إلى تقديمها عرضا كوميديا خاصا بها وآخر جمعها بكل من الكوميديين رشيد رفيق ويسار.

كما تعانق صاحبة دور “الشعيبية” خشبة المسرح من جديد، بعد غياب طويل، عبر عرض مسرحية “عايدة وزروال”، إلى جانب خديجة عدلي ومحمد الشركي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى