الوداد يستعين بخدمات الموريتاني عمار

علمت “Alhayat 24ت” من مصدر مسؤول أن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أنهى الإجراءات الخاصة بتعاقده مع اللاعب الموريتاني سيدي بونا عمار، متوسط ميدان منتخب “المرابطين”.

وأوضح المصدر نفسه أن سيدي بونا عمار وقع في كشوفات الوداد الرياضي إلكترونيا خلال الساعات القليلة الماضية لمدة موسمين ونصف موسم، قادما من فريق نواديبو المحلي، وبدأت إدارة “الفريق الأحمر” الترتيبات الخاصة بسفره إلى المغرب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بونا عمار طلب من إدارة الوداد الرياضي منحه بعض الأيام قبل السفر إلى المغرب، وذلك لعقد قرانه بالعاصمة نواكشوط هذا الأسبوع.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأفاد مصدر “Alhayat 24ت” بأن بونا عمار، متوسط ميدان منتخب موريتانيا، لن يكون بإمكانه المشاركة مع الوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا، بعدما شارك هذا الموسم مع فريقه السابق نواديبو في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن سيدي بونا عمار كان من ركائز المنتخب الموريتاني، إذ قاده إلى بلوغ ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، قبل أن يغادر المنافسات القارية على يد منتخب الرأس الأخضر عقب خسارته بنتيجة (0-1).

كما أعلن الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم، عودة إسماعيل الحداد إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، دون الكشف عن تفاصيل العقد أو مدته.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى