المخضرم ياسين الصالحي يعود إلى الميادين

أعلن فريق الوداد الصفريوي لكرة القدم، الممارس بالقسم الثاني هواة، تعاقده مع اللاعب المخضرم ياسين الصالحي للدفاع عن ألوان الفريق بداية من الفترة المقبلة، في إطار المشروع الذي تعمل عليه إدارة النادي التي تعاقدت قبل فترة مع الإطار الوطني شمس الدين الشطيبي.

وقال الصالحي في تصريح خص به “Alhayat 24ت”: “سعادتي كبيرة بالعودة من جديد للميادين، كنت قد صرحت لمنبركم قبل فترة أنني أفكر كل وقت وحين في العودة إلى الملاعب، وجاءت الفرصة من بوابة الوداد الصفريوي الذي أشكر مسؤوليه وأتمنى تقديم الإضافة اللازمة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “عودتي للملاعب كانت عن قناعة، أرى أنني مازلت قادرا على العطاء، سأعمل بكل اجتهاد وتفان في التداريب لأكون جاهزا بدنيا للمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتابع الصالحي صاحب الـ36 عاما: “أشكر شمس الدين الشطيبي مدرب الفريق ورئيس النادي وجميع مكوناته، ولعلها بداية عودة لأواصل اللعب في المواسم المقبلة، اللاعب إذا كان تقنيا جيد، واشتغل على الجانب البدني سيكون إضافة لأي فريق”.

وتوقف الصالحي عن اللعب في المواسم الماضية، حيث تعود آخر تجربة كروية له لموسم 2020 مع فريق رجاء بني ملال، كما تألق قبل سنوات بقميص الرجاء الرياضي، ودافع عن ألوان الكويت الكويتي، والظفرة والعروبة في الإمارات، إضافة إلى المغرب التطواني.

يُشار إلى أن الصالحي لعب أيضا للمنتخب الوطني الأول في خمس مباريات، سجل خلالها هدفا واحدا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى