أحمد شوقي يستقبل السنة الجديدة بـ”الزهو”

يعود الفنان المغربي أحمد شوقي إلى الساحة الفنية بعمل غنائي جديد شرع في التحضير له قبل أشهر ويرتقب أن يطرحه عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” خلال الأيام القليلة القادمة.

ويستعد شوقي لإصدار أغنية جديدة اختار لها عنوان “الزهو”، تحمل إيقاعا حماسيا راقصا، تعامل من خلالها مع زميله الفنان نبيل الحوري على مستوى صياغة الكلمات وتركيب الألحان، فيما عاد التوزيع الموسيقي إلى حمزة الغازي والميكس إلى “رافا”.

واختار صاحب أغنية “تسونامي” طرح عمله الجديد على طريقة “الفيديو كليب” تحت إشراف المخرج المغربي جواد كسار، ركز من خلاله على إظهار ديكورات مغربية أصيلة مع مشاهد من المقاهي الشعبية المغربية وحضور للطابع التقليدي وتكريم للمنتخب الوطني المغربي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

كما شرع شوقي في الترويج لجديده الغنائي الذي يأتي تزامنا مع السنة الجديدة عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث شوق جمهوره من خلال طرح “البرومو الدعائي” قبل الإفراج عن الصيغة النهائية لـ”الفيديو كليب”.

وكان آخر عمل فني قدمه الفنان أحمد شوقي أغنية تحمل عنوان “الذهب والألماس”، وهي عبارة عن ديو غنائي يسلط الضوء على قصة حب غجرية، جمعه بنجم الراي الجزائري الشاب خالد في أول تعاون بينهما.

واعتبر شوقي أن “الذهب والألماس” من أروع الأعمال التي قدمها طيلة مساره الفني، لأنه جمعه مع أسطورة الفن، فنان عالمي بمسيرة حافلة تربى الجميع على صوته وبسمته، واصفا هذه الخطوة بأنها تجربة كبيرة في مساره الفني طرحت فكرتها قبل سنوات واستغرقت سنتين من التحضير والاستعداد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى