المنتخب المغربي يتأهل رسميا إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا قبل مباراة زامبيا

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم، رسميا إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وجاء تأهل “أسود الأطلس”، الذين يوجدون في المركز الأول بالمجموعة السادسة بأربع نقاط من مباراتين، بعد النتائج المحققة خلال الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعتين الأولى والثانية، والتي أفضت إلى حلول الكوت ديفوار بالمركز الثالث بثلاث نقاط في المجموعة الأولى، ومنتخب غانا بنقطتين كثالث المجموعة الثانية.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست إلى الأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وبذلك ضمن منتخب “أسود الأطلس” التواجد في الدور المقبل حتى في حالة خسارته أمام منتخب زامبيا وبغض النظر عن نتيجة مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية في ختام مباريات المجموعة السادسة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا بعد غد الأربعاء في التاسعة مساء بملعب لوران بوكو بسان بيدرو.

وإضافة إلى المنتخب الوطني المغربي، ضمنت منتخبات غينيا الاستوائية ونيجيريا والرأس الأخضر ومصر والسنغال وغينيا وأنغولا وبوركينا فاسو ومالي التواجد في ثمن نهائي كأس إفريقيا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى