استعادة شادي رياض تتعقد في برشلونة

قد يحرم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من خدمات الدولي المغربي شادي رياض، المعار إلى بيتيس مع أحقية الشراء، بسبب بند في عقده.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن خطة برشلونة للتغلب على اللعب المالي النظيف ستواجه “ضربة كبرى” إذا قرر بيتيس شراء شادي رياض بـ3.5 ملايين يورو.

وشددت الصحيفة “الكتالونية” على أن الأمر يعود إلى أن البند، الذي يمنح برشلونة حق استعادة اللاعب المغربي، غير قابل للتفعيل إلا بعد عام من الشراء.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار المصدر نفسه إلى أن برشلونة ينوي سد النقص الحاصل في خط دفاعه، بإعادة شراء اللاعب المغربي شادي رياض، المعار إلى ريال بيتيس مع أحقية الشراء.

وفي شرح للعقد المبرم بين برشلونة وبيتيس أكدت الصحيفة “الكتالونية”: “يعني ذلك أن برشلونة لا يحق له استعادة شادي رياض في صيف 2024، وعليه أن ينتظر حتى 2025 للعمل على عودة اللاعب المغربي نظيره 7 ملايين يورو”.

وواصلت: “إذا أراد البارصا تسريع عودة شادي رياض لتكون في الصيف المقبل، عليه أن يدخل في مفاوضات مع بيتيس للاتفاق على سعر جديد لشراء اللاعب المغربي”.

تجدر الإشارة إلى أن عدة تقارير كانت قد أكدت أن برشلونة مجبر على بيع أحد لاعبي الدفاع في الصيف، للمساهمة في تقليل قيود قانون اللعب المالي النظيف.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى