المغرب يرحب بالألعاب العربية الشاطئية

اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية تنظيم دورة الألعاب الشاطئية الثالثة للطلاب والطالبات بالمغرب في أبريل المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مكتبه التنفيذي، في أبو ظبي، الذي تقرر خلاله أيضا تنظيم بطولة التايكواندو للطلاب والطالبات بالأردن في شتنبر المقبل، وبطولة كرة السلة للطلاب والطالبات في نونبر المقبل بتونس، وبطولة زايد الثالثة لكرة القدم للصالات للطلاب بالإمارات في دجنبر.

أما بالنسبة للمسابقات التي تقرر تنظيمها عام 2025، فيتعلق الأمر ببطولة كرة الطائرة الشاطئية بعمان (فبراير 2025) (طلاب وطالبات)، وبطولة كرة الطاولة بسوريا في شتنبر من العام نفسه، والدورة الرياضية للألعاب الفردية بمصر (طلاب وطالبات)، وبطولة زايد الرابعة لكرة القدم للصالات بالإمارات في دجنبر 2025 (طلاب).

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وذكر اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد أن اعتماد إقامة 8 من البطولات والدورات الطلابية العربية عامي 2024 و2025 يمثل خطوة مهمة في الحفاظ على استمرار النشاط الرياضي، وفي إثراء الجانب الأكاديمي.

واعتبر أن الدورة الحالية من عمر الاتحاد تشهد نقلة نوعية لعمله الذي اعتمد عددا من البطولات والدورات لتقام سنويا، كل منها في دولة مختلفة، مما سيساعد في تعزيز قيم التعاون والإخاء، فضلا عن استمرارية المسابقات، التي تمكن الرياضيين من طلاب الجامعات العربية من التنافس الشريف.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى