حكيمي يتسبب في “معاتبة لاعبي الكونغو”

عبر سيباستيان دوسابر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، عن رضاه التام عن الطريقة التي تم بها تدبير مواجهة أفضل منتخب في إفريقيا خلال المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة في كأس إفريقيا للأمم.

وقال دوسابر، خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إن العتاب الوحيد الذي يُمكن أن يتحدث عنه هو الهدف المبكر الذي تلقته شباك المنتخب الكونغولي، من قدم أشرف حكيمي، قبل التمكن من التعادل في الشوط الثاني.

وأضاف دوسابر “فخور جدا باللاعبين، وبالطاقة والإمكانيات التي دبروا بها اللقاء. أظهرنا أشياء جميلة في مباراة اليوم، وكنا جيدين واستطعنا تسجيل هدف التعادل”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتابع قائلا: “صحيح أننا لم نفز، لكننا لم ننهزم حتى الآن. أردنا تحقيق الفوز في المباراة وكان بإمكاننا ذلك، لكن علينا أيضا استحضار قيمة المنتخب المغربي واللاعبين الذين يتوفر عليهم”.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد “أسود الأطلس” إلى 4 نقاط، معززين صدارتهم للمجموعة السادسة، في حين جعل منتخب الكونغو الديمقراطية رصيده نقطتين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيختتم مبارياته في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، الأربعاء المقبل، بمواجهة زامبيا على أرضية ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو الإيفوارية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى