الركراكي: لا توجد مباراة سهلة في “الكان” .. ونتيجة التعادل تضمن التأهل

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن المنتخب المغربي كان بإمكانه أن يحقق نتيجة أفضل من التعادل أمام الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد، خلال ثاني جولات دور مجموعات كأس إفريقيا للأمم.

وأوضح الركراكي، خلال الندوة الصحافية بعد المباراة، أن العديد من العوامل أثرت على مستوى اللاعبين، خاصة الحرارة المرتفعة وتوقيت اللعب، قبل أن يضيف أنه لا يتحجج بهذا الأمر، بل يريد فقط الإشارة إلى أن المجموعة عانت كثيرا على المستوى البدني بسبب الجو الحار.

وأشار ربان “أسود الأطلس” إلى أنه بعد تسجيل الهدف الأول للمنتخب المغربي لم يتم التحكم في زمام المباراة، مع وجود تسرع في بعض الأحيان، وعدم ضبط إيقاع اللقاء بالشكل الذي كان يخطط له، وأبرز أن “المنتخب كان مستواه متوسطا في هذه المواجهة، والأهم أنه لم يخسر وحقق التعادل الذي يضمن التأهل”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتابع قائلا: “أتحمل مسؤولية النتيجة الحالية، لم نكن في أفضل مستوياتنا، ونتمنى أن نتجاوز الأمر سريعا قبل مباراة الأربعاء القادم، كما أهنئ الكونغو على النقطة التي أخذها منا. علمت أننا لن نلعب مرة أخرى في الساعة الثانية، وهو خبر مفرح لأن الأمر صعب جدا على اللاعبين، وهو ما أثر على الجميع، حتى على الاحتياطيين الذين لم يقدموا ما كنت أنتظر منهم”.

وأضاف الركراكي بالمناسبة: “كان بإمكاننا أن نحقق نتيجة أفضل، والتعادل ليس سيئا بالنسبة لي. في المسابقات الإفريقية ليست هناك مباريات سهلة، ولا بد من الانتباه والتركيز طيلة دقائق المباراة. ما يهمني الآن هو التأهل، ونتطلع إلى إنهاء المجموعة متصدرين لها قبل أن نعبر إلى مرحلة جد صعبة في الأدوار الإقصائية المباشرة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى