جماهير تُجَود تشجيع المنتخب المغربي

تخوض الجماهير المغربية الموجودة بمدينة سان بيدرو استعدادات خاصة لمؤازرة المنتخب المغربي في مباراته، التي سيجريها أمام الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وعقدت جمعية “روسو فيردي” المشجعة للمنتخب المغربي، اجتماعا لتصحيح المسار والهفوات التي وقعت في المدرجات خلال المباراة الأولى، حيث تم اتخاذ مجموعة من القرارات لتجويد طريقة التشجيع في المباراة القادمة.

وقررت الجمعية تثبيت “الباش” الرسمي في المكان المخصص له بجانب أعلام الإمبراطورية المغربية عبر الزمن تعريفا وافتخارا بتاريخ المملكة، مع “العمل على توحيد اللباس بالنسبة للأعضاء وكافة الجماهير المغربية، والذي حُدد في قميص المنتخب الوطني الأحمر، مع وشاح المجموعة الجديد بالنسبة للمشتركين. إضافة إلى العمل على إخراج أغان جديدة ستكون عند حسن ظن الجمهور المغربي”، تضيف الجمعية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشارت إلى أنه تقرر القيام بتجمع جماهيري والذهاب في “كورطيج” إلى الملعب إذا كانت الظروف مواتية لذلك، مع القيام بدخلة احتفالية جديدة، واعدة بأن “المباراة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية ستكون بتنظيم محكم أفضل مما سبق، وبطرق تشجيعية جديدة”.

ووجهت الجمعية، في بلاغ لها، رسالة هامة إلى كل صانع محتوى يؤدي عمله أو كل من يريد استعمال الهاتف بغرض القيام بفيديوهات خاصة به، مفادها ضرورة الابتعاد عن الصفوف الأمامية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى