جنات تستعد لتجربة جمع التمثيل بالغناء

تستعد الفنانة المغربية المقيمة بمصر جنات مهيد لخوض تجربة جديدة في مسارها المهني ستطل من خلالها على جمهورها عبر عالم التمثيل، بعد سنوات من تميزها واكتسابها شهرة واسعة في عالم الأغنية المشرقية، المصرية خاصة.

وكشفت المطربة جنات أن من ضمن مخططاتها لسنة 2024، اقتحام عالم الفن السابع، وأنها تدرس حاليا مجموعة من المشاريع السينمائية التي توصلت بها، مبرزة أن المهم بالنسبة إليها هو توفر جميع العناصر الجيدة على مستوى التمثيل والإخراج.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأنها لن تشترط على صناع العمل الذي ستجسد بطولته الظهور كمطربة، على الرغم من أنه لا يوجد أي فيلم سينمائي حاليا يخلو من مشاهد غنائية أو من الأغاني التي تروم الترويج والدعاية له.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتأجل دخول جنات عالم التمثيل بعد إعلانها السنة الماضية عن تحضيرها لأكثر من عمل درامي، وكذا عمل مسرحي كبير يتضمن استعراضات وأغان ورقصات عديدة، بسبب توقف تنفيذ هذا الأخير وعدم خروجه إلى الوجود.

في سياق آخر، أعلنت المطربة المغربية أن جدول أعمالها للسنة الجارية سيكون مكثفا، خاصة خلال الأشهر الستة الأولى، إذ ستطرح عملا غنائيا جديدا قبل الشهر الفضيل، وأعمالا أخرى بعد احتفالات عيد الفطر، ستكون متنوعة في الأنماط الموسيقية لكن غالبيتها باللهجة المصرية مثلما عودت الجمهور.

ومازالت صاحبة “البادي أظلم” تحصد نجاح أحدث أعمالها الفنية الذي اختارت له عنوان “الشمخ الجواني” وطرحته على طريقة “الفيديو كليب”، بتعاون مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن، والملحن مصطفى العسال، والموزع الموسيقي عمرو الخضري، فيما أشرف على الإخراج كامبا.

وتعرضت جنات لانتقادات لاذعة وهجوم شرس من قبل متابعيها خلال نشرها الصور الدعائية لأغنيتها، إذ اعتبروا تلك الصور جرأة مجانية لم تطل بها من قبل، وانتقدوا طريقة تصويرها والملابس التي ظهرت بها على غير عادتها.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى