“نادي الفنانين” يحتفي يتألق بشيماء عمران

قرر “نادي الفنانين المغاربة” تخصيص حفل استقبال خاص على شرف المطربة المغربية الشابة شيماء عمران، التي مثلت المغرب هذه السنة في برنامج اكتشاف المواهب الشهير “إكس فاكتور”، الذي عاد في نسخته العربية واحتضنته دولة الإمارات.

وكشف مصدر خاص لالحياة 24 أن “نادي الفنانين المغاربة”، الذي يترأسه الموسيقار عبد العالي الغاوي ويضم ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية، سيقيم حفلا خاصا لشيماء عمران في المقر الرئيسي للنادي بالعاصمة الرباط مساء الاثنين القادم.

المصدر ذاته أوضح أن هذا الحفل يأتي كعربون احتفاء بالموهبة المغربية الشابة، التي رفعت راية المغرب عاليا في التظاهرة الغنائية الشهيرة، واستطاعت التأهل إلى البرايم النهائي من البرنامج بعد عبورها مراحل مختلفة مثلت فيها المغرب خير تمثيل.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وخطفت شيماء عمران الأنظار خلال كل برايمات برنامج “إكس فاكتور” في نسخته الجديدة، حيث أبهرت لجنة التحكيم والجمهور العربي بأدائها عبر تقديم أنماط غنائية مختلفة ومتنوعة على مدار أزيد من 12 حلقة جمعت فيها بين المغربي والمصري والخليجي، وتصدرت بها منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من “إكس فاكتور”، الذي عرضته قناة دبي، شهدت تنافسا قويا بين المصرية حنين الشاطر والإماراتي حمدان محمد والمغربية شيماء عمران، قبل أن يحسم تصويت الجمهور في اختيار حامل اللقب، الذي عاد إلى الشابة المصرية.

وعرف برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”، الذي عاد بعد 8 سنوات من التوقف، تغييرات عديدة، وقد ترأس لجنة تحكيمه هذه السنة كل من اللبناني راغب علامة، والمصرية أنغام، والكويتي عبد الله الرويشد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى