الجزائر تتعادل مع بوركينافاسو في “الكان”

انتهى لقاء منتخب الجزائر ونظيره البوركينابي، عشية اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، الجارية حاليا في كوت ديفوار، بنتيجة التعادل 2-2.

ودخل الجزائريون اللقاء عقب التعادل مع أنغولا في الجولة الأولى بحصة 1-1، بينما حضرت بوركينافاسو برصيد 3 نقاط، جنتها من الفوز على المنتخب الموريتاني بهدف دون رد.

وهز اللاعب محمد كوناطي شباك المنتخب الجزائري في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، عند الدقيقة 45+3، وذلك بضربة رأسية مركزة جاءت من وضعية كسرت التسلل، حسب حكام تقنية الفيديو “VAR”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

المهاجم بغداد بونجاح أهدى المنتخب الجزائري هدف التعادل بعد 6 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، بعدما التقط كرة مرتدة من الحارس البوركينابي أودعها المرمى بسهولة.

وتدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” لتؤكد وقوع خطأ في منطقة الجزاء الجزائرية وتمنح بوركينافاسو ركلة جزاء جعلت النتيجة 2-1، بعدما نفذت بنجاح من لدن اللاعب بيرترون طراوري في الدقيقة 71.

المنتخب الجزائري تمكن من تحقيق التعادل 2-2 في الدقيقة 90+5، من خلال ضربة زاوية أوصلت الكرة إلى بغداد بونجاح الذي وقع الهدف الثاني لنفسه وفريقه.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى